نسخة جديدة من +IM مع ميزة Beep الجديدة


IM هو برنامج الدردشة الغني عن التعريف, وقد حصل أمس على ميزة جديدة وهي ميزة Beep التي تضيف بُعداً جديداً للإمكانيات التي يقدمها التطبيق. أساساً وكما تعرفون يتيح التطبيق الدردشة من واجهة واحدة جميلة وبسيطة مع الأصدقاء عبر مختلف البروتوكولات مثل: Gtalk, MSN, Yahoo, Skype, Facebook وغيرها, بالإضافة إلى العديد من الميزات المتنوعة مع دعم ممتاز للحواسب اللوحية.
ميزة Beep تسمح لمستخدمي +IM بالدردشة وإرسال الرسائل المجانية مع جهات الاتصال المخزنة لديهم على الهاتف, بالإضافة طبعاً إلى الدردشة عبر شبكات الدردشة الأخرى المعروفة كما اعتدنا من التطبيق, كل ذلك من نفس الواجهة مما يجعل +IM يقدم لنا حلاً متكاملاً. فالآن مع Beep أصبح بالإمكان إرسال الرسائل بطريقة مشابهة لـ WhatsApp و BBM. ميزة Beep تتوافر في النسختين المجانية أو المدفوعة من التطبيق, كما أنها ليست فقط في أندرويد بل موجودة أيضاً في نسخة التطبيق الخاصة بكل من BlackBerry و iOS و Windows Phone أي أنك تستطيع التراسل مع أصدقاءك من مستخدمي +IM بغض النظر عن الهاتف الذكي الذي يستخدمونه.
بعد تشغيل التطبيق ستظهر لك صفحة تعرض عليك الاشتراك في ميزة Beep إضغط على Join Beep وأدخل رقم هاتفك كي يصلك كود التفعيل برسالة SMS, إضغط Next لإدخال الكود وتفعيل الميزة.
يتوفر التطبيق بنسختين: مجانية ومدفوعة خالية من الإعلانات. سعر النسخة المدفوعة 10 دولارات وكعرض خاص تم تخفيض السعر لفترة قصيرة إلى 1.99 دولار
تستطيع تحميل النسخة المجانية من سوق أندرويد أو من مخدمنا بصيغة apk.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Powered by Blogger